الرئيسيةنورس فلسطينبحـثالتسجيلدخول
http://i14.servimg.com/u/f14/13/64/63/40/uuoous10.gif
http://i64.servimg.com/u/f64/14/24/41/60/12310.png
http://i40.servimg.com/u/f40/12/50/61/71/62511710.gif

شاطر | 
 

 الحظ... والمنطق..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صمت الجراح

¦>عضو جديد
¦>عضو جديد<¦
avatar

ذكر





محترم ع الآخـر


||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 32
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 04/06/2010
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 3464
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 10
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 96
||My Sms|| ||My Sms|| : لا يوجـد
||My Mms|| ||My Mms|| :
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

مُساهمةموضوع: الحظ... والمنطق..   19/7/2010, 7:54 pm

-----------------------------------
كان شخصين ماشين بالسيارة
واحد أسمه منطق والثاني أسمه حظ
بنص الطريق إنقطعوا من البنزين بنص الصحرا
حاولوا يكملوا طريقهم مشي قبل مايجي الليل يمكن يلقوا مأوى
لكن دون جدوى .
فقال المنطق لـ الحظ بنام ليطلع الصبح وبنكمل الطريق
فقرر المنطق ينام جنب شجرة
أما الحظ فقرر ينام بنص الشارع
قال له المنطق مجنون أنت راح تعرض نفسك للموت
يمكن تيجي سيارة وتدهسك
قاله الحظ ما راح أنام الإ بنص الشارع
ويمكن تيجي سيارة تشوفنا وبعدين إلي بده يصير يصير
فعلاً نام المنطق تحت الشجرة والحظ بنص الشارع
بعد ساعة وصلت سيارة مسرعه
ولما شافت جثة بنص الشارع حاولت التوقف ولكن ما قدرت
فأنحرفت بإتجاه الشجرة
ودهست المنطق وعاش الحظ
,,,,,,,,,,
الحكمة :
اللي ماله حظ لايتعب ولايشقى


[color:b679=#fff]__._,_.___
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلى همسة

¦>عضو سوبر VIP
¦>عضو سوبر VIP<¦
avatar

انثى





محترم ع الآخـر


||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 27
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 30/01/2009
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 40602
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 67
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 16139
||My Sms|| ||My Sms|| : كانها الدنيا خذت مني وجودك..!! صدقني تتعب الدنيا ولا تاخذ غلاااك..!!
||My Mms|| ||My Mms|| :
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: الحظ... والمنطق..   19/7/2010, 8:00 pm

هههههههه

عنجد مش عارفه هي قصه بتضحك ولا شوو

بس جد يلي مالو حظ لا يتعب ولا ينام تحت شجره

يسلموووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعة

¦> كبار الشخصيات VIP <¦
¦> كبار الشخصيات VIP <¦
avatar

انثى





محترم ع الآخـر


||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 25
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 28/11/2009
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 30229
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 17
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 7074
||My Sms|| ||My Sms|| : حين تنثر الورود...وتنثر العطور...وتنتشيء كالطفل...فرحا بنجاحهم...ثم يشككون في مصدقية مشاعرك...فلا تعاتبهم...فقط...قل:وداعا وابتسم
||My Mms|| ||My Mms|| :
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: الحظ... والمنطق..   20/7/2010, 2:35 am

عنجد الي مالو حظ لا يتعب ولا يشقى متلي يعني ههههههههه
يسلمو على القصة الحلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MaFiA AlMdAr

¦>مراقب عام
¦>مراقب عام<¦
avatar

ذكر





محترم ع الآخـر


||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 24
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 12/12/2007
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 32222
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 54
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 7244
||My Sms|| ||My Sms|| : من السهل التضحيه من اجل الصديق ولاكن من الصعب ان تجد صديق تضحي من اجله
||My Mms|| ||My Mms|| :
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: الحظ... والمنطق..   20/7/2010, 3:16 am

المثل بقول الي ما الو حظ لا يتعب زلا يشقى

يسلمو


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AysaM OdeH

¦> كبار الشخصيات VIP <¦
¦> كبار الشخصيات VIP <¦
avatar

ذكر





محترم ع الآخـر


||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 27
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 25/10/2009
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 1002515
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 11
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 7841
||My Sms|| ||My Sms|| : يقولون مغرور قلت يا بخت الغرور فيني وكيف ما أغتر وعندي مين بموت فيه
||My Mms|| ||My Mms|| : FC Barcelona
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: الحظ... والمنطق..   20/7/2010, 3:24 am

يسسسسسسسسسسسلموو عل المووضوووضووع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كريستيانو رونالدو

¦> كبار الشخصيات VIP <¦
¦> كبار الشخصيات VIP <¦
avatar

ذكر





محترم ع الآخـر


||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 27
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 22/12/2007
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 40367
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 95
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 7474
||My Sms|| ||My Sms|| : كريستيانو و افتخر ويلي مش عاجبو ينتحر يكتب على قبرو واحد منقهر حاول يتحدى كريستيانو وما قدر
||My Mms|| ||My Mms|| : Real Madrid
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: الحظ... والمنطق..   20/7/2010, 3:34 am

اللي ماله حظ لايتعب ولايشقى
يسلمو الك ع القصه او ع الموضوع
تقبل مروري

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحظ... والمنطق..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نورس فلسطين :: ║ ║║المنتديات العام║║ ║ :: ║المنتدى العام║ ║General Forums║-
انتقل الى: